شرح كيفية وضع إعلانات AdSense في مدونتي (باستخدام نموذج كلاسيكي)؟



"
كيف يمكنني وضع برنامج AdSense على بلدي بلوق (باستخدام القالب الكلاسيكي)؟
الجواب السريع
انتقل إلى قالب | ادسينس التبويب والاشتراك في AdSense ، وإذا لزم الأمر.
حدد حجم ولون إعلاناتك.
سترى معاينة لبلوق الخاص بك كما قمت بإجراء تغييرات.


ملاحظة : تفترض هذه المقالة كنت تستخدم القالب الكلاسيكي. على بلوق تمكين تخطيطات ، فقط إضافة عنصر صفحة جديدا وحدد الخيار في AdSense.

إضافة خدمة AdSense إلى بلوق الخاص بسهولة ويسر. انتقل إلى علامة التبويب قالب في Blogger وسترى "برنامج AdSense إعلانات" التبويب تحته :


إذا لم يكن لديك حساب AdSense بالفعل ، يمكنك الاشتراك لأنه هنا داخل المدون. فقط أدخل عنوان بريد إلكتروني صالح ، واختيار كلمة السر ، وملء بعض المعلومات الاتصال (بحيث يمكن أن تدفع لك!) ثم مدون سيتم تسجيل حسابك لك على الفور. إذا كان لديك حساب بالفعل ، مجرد استخدام "علامة في" وصلة بدلا من ذلك.


بمجرد الانتهاء من نموذج الاشتراك ، أو تسجيل الدخول إلى حساب موجود ، سترى معاينة نسخة خاصة من القالب ، تظهر بلوق الخاص بك كما ستبحث مع الإعلانات الجديدة :


استخدام القوائم أعلاه المعاينة ، يمكنك بسهولة تغيير حجم وشكل ولون من إعلاناتك ، دون الحاجة إلى تعديل قانون مباشرة. القائمة لون ولون بعض المخططات مسبقا ، ولكن أيضا بعض الخيارات المرنة التي تحاول المباراة ، وعلى النقيض ، أو مع أي مزيج القالب الذي يحدث ليكون به. حاول كل منهم ومعرفة الإعداد الذي يعمل بشكل أفضل.
ذات مرة كنت قد قررت كيف تريد أن تبدو ، مجرد انقاذ التغييرات وإعادة نشر بلوق. ثم انتقل التحقق من بريدك الالكتروني.

بينما كنت البت في التخطيطات والألوان ، وربما كنت قد تلقيت رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني من AdSense. تجد أن البريد الإلكتروني وانقر على الرابط فهو يوفر لك لتأكيد عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. تأكد من قراءة بقية تأكيد البريد الإلكتروني كذلك ، لأنها سوف تحتوي على معلومات أخرى عن الانتهاء من عملية التسجيل والموافقة عليها. حتى يتم تأكيد عنوان بريدك الالكتروني وتمت الموافقة على تطبيق برنامج AdSense ، سوف تظهر إعلاناتك فقط إعلانات خدمة عامة (PSA) بدلا من الإعلانات المستهدفة. منذ كنت لا تحصل على إيرادات من إعلانات الخدمة العامة ، سترغب في التأكد من القيام بذلك قريبا ، وبالتالي فإن بوت برنامج AdSense من الزحف إلى موقعك ، وتحديد الإعلانات المناسبة للعرض.

والآن الانتهاء من ذلك! تهاني -- كنت قد حصلت على برنامج AdSense!

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.