أخطاء الكتابة التي تضمن فشل المدونه



"

لديك أفكار
لديك الخبرة
لديك القدرة على المشروع بشكل جيد على بلوق الخاص بك ، وأنت واثق تماما في قدرة الكتابة.
حتى الآن ، تدري ، هل يمكن أن يكون بناء السفن الغارقة ، التي ثقبت هذه الاخطاء كتابة العشر التي سيحكم عليها بالفشل أي بلوق.
أنت لا يلزم أن يكون بخيبة أمل ، إذ أن أي مدون يمكن تجنبها. الامر لا يتطلب سوى الوعي بوجودها ، والتركيز الشديد على إعطاء القارئ ما يريدون ، بأي ثمن.
هل قمت بإجراء أي من هذه الاخطاء القاتلة ten الكتابة على بلوق؟1. لديك اي شيء يقوله
عند التدوين ، يجب أن نفهم أنه من أجل تحقيق النجاح ، تحتاج إلى إعطاء القراء ما يريدون.
حتى ذلك الحين ، ما الذي يريده القراء حقا؟
يريدون منك أن تقدم لهم حلا لماذا يسعون ، حتى لو كان ما يسعون اليه هو شيء سوى التسلية.
كما يريدون سماع ما لديك لتقوله. هذا لا يعني أن ما مفتون حول ما كنت قد لتناول طعام الغداء. ولكنهم يريدون شخصية وراء الكلمات التي هي القراءة. خلاف ذلك ، لا يوجد أي اتصال التي يمكن أن تقدمها إلى الكلمات ، وما هي القراءة تصبح فارغة.
التأكد من أنك لديك ما تقوله يجعل الكتابة أسهل وأسرع. عندما يكون لديك شيء لأقول ، كنت اضطر لكتابة الجمل التي سليمة ولكن ذات مغزى تقديم أي شيء.2. كنت غير محددة
النظر في العناوين التالية اثنين :
1. كيف حصلت على الكثير من المشجعين الفيسبوك2. كيف نشأت صفحة الفيسبوك لبلدي فان المشجعين في 6683 4 اشهر
واحدة من تلك التي تظن سوف نقدم أكثر تعمقا المعلومات؟ في ثانية واحدة ، كما دعا إلى رغبتنا الفطرية لسماع التفاصيل.
سبب حب القراء لمعرفة تفاصيل وأمثلة لأنهم قيمة وقتهم ، وأنها ليست مهتمة في جلسة أخرى قطع الكعكة "كيفية" الذي لا يقدم أمثلة لاظهار ما اذا كان أو لا يعمل.
في كتاباتك ، ويمكن بيع آخر الأمثلة الخاص بالكامل. إذا كنت تستطيع احتياطية مطالبات العنوان الخاص بك مع مثال مفصل ، سيكون لديك القراء القراءة من أعلى إلى أسفل ، ومن ثم ينتظر بفارغ الصبر آخر الخاص بك المقبل.
كيف يمكن أن يؤدي القراء إذا كنت لا مثالا يحتذى به؟3. اختيارك كلمة معقد جدا
تقريبا أي وقت وأشجع الناس على الكتابة ببساطة على بلوق ، ويختلفون دائما بالقول إن الكتابة البسيطة هي مملة.لكنهم لا يرون وجهة نظري.
واضحة وضعت بدقة الكتابة كثيرا ومكانها ، ولكن أحيانا لا يدركون المدونين المتوسطة وجمهورهم.
انها ليست الوحيدة التي تناسب على شبكة الإنترنت لكتابة بسيطة ، لكنها بالتأكيد فوائد منه.
يمكن الحصول على وجهة نظرك عبر يكون أكثر فعالية إذا كنت تخلص من زغب ، وسوف يضمن المزيد من الناس سوف تقرأ مشاركاتك من البداية إلى النهاية ، جزءا هاما من كونه مدون الناجحة التي ينتظر الناس من التحديثات.
لماذا لا نضع هذا الاختبار لنفسك؟ في رسالتك القادمة ، ويبقيه بسيط ، وذلك باستخدام كلمات أطول فقط عند خيارات أخرى أكثر مباشرة لن تفعل. أنا أضمن لكم سوف تجد الكتابة عن الموضوع الخاص بك أكثر متعة ، وسوف نصل الى نقطة لكل وظيفة بسرعة أكبر.4. الفقرات الخاصة بك الإطناب
وثيق الصلة إلى هذه النقطة واحد أعلاه. مرة أخرى ، أشعر هناك حاجة لإخلاء هنا. انا لا اقول طويلة وآخر شامل ليست مناسبة لblogospohere في الواقع هذه الأنواع من الوظائف تضيف الكثير من القيمة وغالبا ما تكون وسيلة رائعة لإظهار موهبتك.
ما أتحدث عنه هو زغب اللعين. في زغب بنفس الطريقة يسبب لك لكتابة لا لزوم لها مع الصفات والكلمات التي اضطروا الى استخدام القاموس للبحث ، ويمكن ان تعيث فسادا أيضا على بنية الكتابة.
في المدونات ، ويجب أن تبقي الفقرات الخاصة بك قصيرة للسبب ذاته يجب أن نأخذ الصيغة الخاصة بك بسيط : أنها أسهل على الناس قراءتها وفهمها.
آخر شيء تريد خلق وظائف الخاص بك هو الارتباك. أسلوبك في الكتابة يحتاج إلى إعطاء الناس ما يريدون ، والناس لا تريد أن تكون مرتبكة ، انهم يريدون المعلومات. اعطائها لهم.5. يمكنك الاستمرار في استخدام صيغة المبني للمجهول
تحدث عما يريده القراء ، هل تعلم أن في اللغة الإنجليزية ، والقراء يفضلون الموضوع ، فعل ، كائن بنية الجملة؟ وهذا ما يسمى "صوت نشطة."
"الجمل الطويلة تزعج القراء." قراء اللغة الإنجليزية من هذا القبيل.
"منزعجون من قبل القراء جمل طويلة". هذا..؟ وليس ذلك بكثير.
هل أيضا لاحظ كيف أن الخيار الثاني ، وهناك صوت السلبي يجعل استخدام عبارات بسيطة من كلمتين لا لزوم لها؟ وهذا يمكن أن تضيف ما يصل أكثر من بلوق وظيفة طويلة.
على الرغم من أنك لا تستطيع دائما استخدام الصوت النشط ، ومدون ، يجب أن تحاول قدر المستطاع.6. أوصاف الخاص فارغة
أسوأ من التفاصيل التي تفتقر إلى وتحاول قوة الأوصاف على الأمثلة التي لا تحتاج إليها.
في كتابة هذه هي المعروفة باسم "كلمات التصفيات" ، وأنها تشمل أمثال : جدا ، قليلا ، نوعا ما. ويضيفون شيئا إلى معنى الجمل الخاص ، واتخاذ بعيدا تأثيرها عن طريق إطالة لهم من دون سبب.
على سبيل المثال ، هل يمكن أن نقول هذا النمط من الكتابة "هو في الأساس قليلا مزعج ، وبدلا من ذلك ، هناك سبب والقليل جدا يجب أن تكون كتابة مثل هذا."
ييكيس! كما قاله مارك توين ذات مرة :
"البديل" لعنة "في كل مرة كنت أميل جدا منك أن تكتب ؛ المحرر الخاص بك وسوف حذفه وسيتم كتابة مثلما كان ينبغي"
8. غالبا ما كنت نزهة في كتاباتك
اسمحوا لي ان اقول لك عن المشي على الأقدام ، انها مثل هذا مرة واحدة كنت أحاول الخروج مع وظيفة لproblogger.net حول أخطاء الكتابة الضخمة جعل المدونين ، والقوة التي انتهت الخروج قبل أن أتمكن من انقاذ بلدي آخر ، وربما اعتقدت يجب علي أن أكتب وظيفة كاملة حول حفظ الكتابة ، لأنه من المهم حقا للمدونين للتأكد من أنه لا يتم مسح هناك أفضل الأفكار من قبل نوعا من العشوائية...
حسنا ، سوف أتوقف.
لاحظ وجود اتجاه في كتابة هذه المشاكل؟ كنت لا يعطي القراء ما يريدون. ربما ، ربما ، يمكنك تشغيل بلوق حيث يأتي القراء في جميع أنحاء لمجرد التشدق الخاص. على الأرجح ، ومع ذلك ، يمكنك - don't الخاص القراء يأتون للحصول على معلومات ، وأنها تأتي للاطلاع على أمثلة ، كما هو الحال دائما.
لا نزهة : تعطيهم ما يريدون.9. بلوق الخاص بك هو المتكررة
المدونين مع قطاعات محددة في كل مكان لم تتخذ مجرد مزدوج.
ليس لي زميل المدون ، يمكنك الاستمرار في الكتابة عن التكنولوجيا ، والغذاء ، واللياقة البدنية ، أو القفز بالمظلات عاريا حتى نهاية أيام للحصول على جميع يهمني. الخطر في التكرار ليس هو الموضوع ، ولكن العرض.
كيف إلى وظيفة ، قد كل يوم ، كل يوم ، ويكون ما تريد القيام به ، ولكنها يمكن أن تصبح عائقا للقراء الذين يعودون في كثير من الأحيان. كما تقدم لك ومواصلة الكتابة عن بلوق الخاص بك ، قد تجد نفسك المرضى من كتابة هذه الوظائف أيضا.
بدلا من ذلك ، يخلطون نوع الوظائف التي وضعت بها. مقابلات النص ، نقد ، وقائمة ، والموارد الضخمة من أنواع آخر أنه يمكنك الكتابة لا حصر لها. حتى أفضل ، وتغيير كامل في المتوسط ​​الحالي الذي الكتابة. أنا أتحدث عن الكتابة لالبودكاست والفيديو ، على وجه التحديد.
يمكن كتابة السيناريو لإحدى المواد أو دورة الفيديو تكون فريدة من نوعها تماما على اتخاذ writing.Not الخاص أنه فقط ، فإنه يحصل على بلوق الخاص بها وسائل الإعلام المختلفة ، مما يسمح للناس لاكتشاف موقعك من خلال أشرطة الفيديو الخاصة بك الخارجية والتي تم بثها ، ويعطي وقتا طويلا طريقة أخرى لقراء "أسمع صوتك" ، بكل معنى الكلمة في هذه الحالة!
حتى "دون أن يكون مملا ، خلط اسلوب الكتابة ، وخلط وسائل الاعلام العرض. كتاباتك ، وبلوق الخاص بك ، يكون من الأفضل لذلك.10. أنت لا تستطيع تعديل
لقد كنت مدفوعا منزل النقطة التي يجب أن تكون مدروسة من القارئ؟ ربما ينبغي لي إعادة قراءة المقطع الخاص بي على التكرار!
بصراحة ، فإنه قد يشعر جيدة لمجرد "كرنك" وظيفة ناجحة ، ولكن كنت تضع الكثير من الثقة في مواهبك وليس بما فيه الكفاية على أهمية القارئ الخاص بك إذا كنت لا أعود وتحريرها حتى افضل ما لديكم "طلقة واحدة" يعمل.
ويتجاوز هذا النحو والإملاء الطفيفة بسيط كذلك. ولن القارئ من يدكم نتوقع من أي وقت مضى بالنسبة لك أن تكون مثالية للكاتب ، ولكن لا بأس في إضافة لمسة شخصية إلى حسابك في بلوق. في واقع الأمر هو موضع ترحيب للغاية.
يجب ، ومع ذلك ، لا تخافوا لتحرير أفكارك الخاصة. إعادة قراءة وظائف وقطع أي شيء لا يضيف إلى آخر بطريقة ذات معنى.
قراءة آخر على أفضل ما يمكن من وجهة نظر القارئ : "هل ما يهمني هذا القسم" هو السؤال الذي ينبغي أن يأتي إلى عقلك في كثير من الأحيان.الكتابة للقارئ
موضوع تشغيل من خلال كل هذه الأخطاء هو عدم الاهتمام يولى للقارئ.
في حين أن الكتابة قد تكون تعبيرا عن الأفكار † الخاص بك ، فإنك لن تكون واحدة فقط قراءتها (إذا كنت تطمح لبلوق الخاص بك أن تقرأ أكثر من ذلك ، كنت والقط!).
الجلوس بعد كل آخر ، وبعد كل سطر ، واسأل نفسك : هل هذا الاستحقاق القارئ؟ انها لا تحصل على شيء من هذا الخط؟ هل هناك حاجة لمنصب ككل ليكون النجاح؟
لا يمكنك جعل طريقتك التدوين لا تشوبه شائبة ، ولكن يمكنك الرتق جيدا في محاولة لجعل القارئ سعيدة!

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.