حول اي ملف لديك للصيغة التي تريدها بدون برامج


روابط إخترتها لكم من التغريدات التي نشرتها عبر حسابي في تويتر إما مباشرة مني أو عبر إعادة تغريدة أحد الذين أتابعهم.

تعرف على مشاريع غوغل العلمية

مقال يشرح بالتفصيل إنجازات غوغل من المشاريع العلمية التي لها علاقة بالخوارزميات والذكاء الاصطناعي و إدارة البيانات والتجارة الإلكترونية وغيرها من المجالات.

أنفوجرافيك :فيس بوك 2012

إنفوجرافيك يعرض أهم ما تملكه فيس بوك كإنجازات في السنة الحالية 2012 من الناحية المالية والشعبية والإجتماعية، وهو عمل رائع جداً من الأخ محمد عطاش.

منجم المصممين

مصادر عديدة للمصممين من مقالات ودروس وأدوات مختلفة.

نشرة ألوان

نشرة أسبوعية مخصصة للمصممين تعرض أخبار، مقالات، دروس وإلهام .. إضافةً إلى عرض مصادر لأدوات التصميم مفيدة للمصممين، أنصح بمتابعتها.

أعمال المشاركين في مسابقة تجسيد

بعد إنتهاء مسابقة تجسيد الخاصة بتصميم الإنفوجرافيك كانت النتيجة عدد كبير من الأعمال الرائعة للمشاركين والتي لم أستطع تفضيل عمل عن عمل آخر لفكرته وتصميمه الرائع، أكثر الأعمال التي أعجبتني في القائمة الأولى هي الإسلام حول العالم و المليونيرية الشباب من أصحاب مواقع الإنترنت.

انفوجرافيك عربي يُقارن بين خدمات التخزين السحابية

عرض بسيط وجميل لمقارنة خدمات التخزين السحابية المتوفرة حاليا من ناحية السعر والحجم التخزيني الذي يوفره.

كيف يحقق تويتر ارباحه؟

مقال مفصل عن طرق الربح التي يستخدمها موقع تويتر في إيجاد مصدر دخل، مقالة تستحق القراءة خصوصاً أن الطرق التي يستخدمها تويتر غير مألوفة بدون أن يضيف الإعلانات بشكل مباشر كما تفعل بقي المواقع.

خطوات بدء مشروعك الريادي

نموذج على شكل خريطة ذهنية مفيدة جداً لمن يود معرفة الطريقة الصحيحة لبدء بإنشاء شروع ناشئ ومراحل بنائه.

Shiny Demos

مجموعة من الأمثلة المتعلقة بآخر ما قامت به شركة Opera من تجارب على إستخدام معايير وتقنيات الويب المستخدمة حديثاً مثل CSS3 و HTML5 Canvas و WebGL وSVG وغيرها من التقنيات.

مثال على إستخدام تقنية WebGL: سيارة ثلاثية الأبعاد

أحد الأمثلة الجميلة التي تزداد مع الإهتمام بتقنية WebGL المخصصة لعمل مجسمات ثلاثية الأبعاد في الويب، تم هذا العمل بواسطة مكتبة three.js، ويمكن قراءة تفاصيل طريقة عمل التطبيق عبر مدونة المكتبة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.